أخر الاخبار

الانترنت والعدالة الجنائية


 يقوم رجال الشرطة في الشوارع الصعبة بمعالجات الطب الشرعي في المختبرات والأفلام والتلفزيون بالتألق والرومانسية وأحيانًا الشرير في مجال العدالة الجنائية. وبطبيعة الحال ، يمكن أن تؤدي شهادة العدالة الجنائية إلى العمل الشرطي أو العمل في علم الطب الشرعي ، ولكنها أيضًا يمكن أن تعد وتدريبك للعمل في العديد من القطاعات الأخرى لنظام العدالة الجنائية الأمريكي الهائل والمتنوع.



تصادف أن العدالة الجنائية هي أيضًا درجة واحدة من أكثر المدارس المتاحة على الإنترنت - مما يعني أنه سيكون لديك العديد من برامج التعليم عن بعد عالية الجودة للاختيار من بينها. يتم توثيق فوائد التعلم عبر الإنترنت بشكل جيد. ستكون الدرجة التي تكسبها هي نفسها تمامًا وستحمل نفس التقدير والاحترام الذي حصلت عليه لو درست في حرم جامعي ، وفي أفضل البرامج ، تكون الدورات الدراسية وأعضاء هيئة التدريس والمتطلبات هي نفسها. التعلم عبر الإنترنت ليس للجميع ، ولكن التنسيق يوفر راحة لا تضاهى لأي شخص يسعى إلى الحصول على وظيفة في مجال العدالة الجنائية مع احتكاكه بالتزامات العمل أو الأسرة أو غيرها من الالتزامات.



ما هي درجة العدالة الجنائية؟

يمثل مصطلح "العدالة الجنائية" مفهومًا واسعًا يتعلق بمنع النشاط الإجرامي والمعاقبة عليه ودراسته. هناك مستويات متعددة للشهادات والعديد من التخصصات في مجال العدالة الجنائية يمكن أن تعدك لوظيفة في نظام المحاكم أو مؤسسات إنفاذ القانون أو المؤسسات الإصلاحية. تشمل درجات العدالة الجنائية برامج دراسية تسمى فعليًا "العدالة الجنائية" ، ولكنها تشمل أيضًا مجالات أخرى لها تطبيقات على وظائف العدالة الجنائية ، مثل علم النفس أو الأمن السيبراني.



لا يوجد مسار وظيفي فردي لشخص يحمل درجة العدالة الجنائية ؛ في الواقع ، كان من الممكن أن يبدأ المحترفون المتنوعون مثل علماء النفس والمحامين والمحاسبين والمحققين والمحققين وعلماء الطب الشرعي وخبراء المقذوفات حياتهم المهنية بدرجة جامعية في العدالة الجنائية.



نظرًا لتركيزها على النشاط الإجرامي ، تتضمن درجة العدالة الجنائية موضوعًا ثقيلًا يمس بعضًا من أكثر المناطق حساسية وحميمية في الحياة الأمريكية. تتطلب دورة الدراسة في العدالة الجنائية دراسة مدروسة للمفاهيم الكبيرة مثل العرق والجنس والاقتصاد الاجتماعي والعنف والحقوق والشرعية وعمل التوازن الدقيق بين السلامة العامة والحرية الفردية - وكيف تلعب كل هذه المفاهيم في تطبيق قوانيننا.



نظام العدالة الجنائية واسع ومعقد بشكل لا يصدق ، جزئيا ، لأنه يختلف كثيرا على المستويات المحلية والولائية والاتحادية. أمريكا هي خليط من القوانين غير المتسقة والمتضاربة في كثير من الأحيان والتي يمكن أن تختلف بشكل كبير من مكان إلى آخر ومن ولاية إلى أخرى. سيكون لديك خيار بين مجموعة متنوعة من شهادات العدالة الجنائية المخصصة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تؤدي إلى مهنة في أي من تلك المستويات وخارجها - بعض الوكالات الفيدرالية لها نطاق خارجي وصلاحيات عبر خطوط الولاية.



الحصول على درجة العدالة الجنائية عبر الإنترنت

هناك العديد من الطرق الممكنة لكسب درجة العدالة الجنائية الخاصة بك على الإنترنت. يمكن إكمال العديد من البرامج عبر الإنترنت بنسبة 100٪ ، مما يعني أنك لست مطالبًا بالاشتراك في أي تعلّم وجهاً لوجه. يمكن إكمال البرامج الأخرى في الغالب عبر الإنترنت ، ولكن تشمل أيضًا بعض التعليمات التقليدية داخل الحرم الجامعي أو التدريب العملي الإضافي أو أي مشاركة شخصية أخرى. وتسمى تلك البرامج الهجينة.



كما ذكرنا سابقًا ، يعد التعليم عبر الإنترنت أكثر مرونة من التعليم التقليدي ، حيث تتيح لك العديد من البرامج العمل وفقًا لسرعتك الخاصة وفي جدولك الخاص. فائدة أخرى ، ومع ذلك ، هو التكلفة. وفقًا لتقرير 2018 الصادر عن مجموعة بوسطن الاستشارية لجامعة ولاية أريزونا ، غالبًا ما تكلف البرامج عبر الإنترنت أقل من نظيراتها المادية / برامج الشهادات المكافئة التي يتم تدريسها في الحرم الجامعي. في بعض الحالات ، تفرض المدارس نفس الرسوم على المتعلمين عبر الإنترنت سواء كانوا من سكان الولاية أم لا. في المواقف التي لا تكون فيها الفصول الدراسية الكبيرة ضارة ، قد تخفض المدارس التكاليف عن طريق إضافة عدد أكبر من الطلاب إلى الدورات عبر الإنترنت مما قد يكون ممكنًا في فصول الحرم الجامعي. ومع ذلك ، في جميع الحالات تقريبًا ، ستتفادى العديد من الرسوم داخل الحرم الجامعي المرتبطة بالحياة الطلابية التقليدية.










جميع الحقوق محفوظة - المشهد الأخير © 2018